التسويق العقاري في تركيا

الجنسية العقارية التركية

تمّ إصدار القانون وفقاً للمادة رقم 46 من قانون الجنسيّة التّركيّة ذي الرّقم 5901 بشأن تعديل المرسوم المطبّق ضمن القانون المذكور أدناه، والمتعلّق بمنح الجنسيّة التركيّة، ويدخل حيز التطبيق فوراً.

الاستثمار العقاري في تركيا

تؤمن شركة البيت الأنيق بأهمية الاستثمار العقاري لذا فهي تهدف الى خلق فرص استثمارية عقارية ذات جدوى عالية من شأنها رفع القيم الربحية في مختلف الشرائح وذلك من خلال إنتقاء الفرص المواتية آخذين بعين الاعتبار تجنب المخاطر المحتملة في السوق.

التسويق العقاري في تركيا

خدمة التسويق العقاري في تركيا مقدمة من شركة البيت الأنيق العقاري

في عام 2002 -وهو العام الذي تولى فيه حزب العدالة والتنمية الحكم لأول مرة- تم فتح سوق العقارات التركية للمرة الأولى أيضا أمام المستثمرين الأجانب بقيود معينة، إذ كان الشراء وقتها يقتصر على مناطق محدودة، مع وجود شرط “المعاملة بالمثل”، أي أن شراء الأجانب للعقارات التركية متاح فقط لرعايا البلدان التي تسمح للمواطنين الأتراك بتملك العقارات فيها، وهي البلاد محدودة العدد وقتها مثل بريطانيا وألمانيا وهولندا، ومن ثم كانت مساهمات الأجانب في القطاع العقاري محدودة أيضا. وفي عام 2005 تم إلغاء قيد المناطق، وسُمح للأجانب بالتملك فوق أي بقعة على الأرض التركية، لكن شرط “المعاملة بالمثل” ظل ساريا.

تملك الأجانب في تركيا

منذ السماح للأجانب بتملك العقارات التركية بدأ العرب في الاستحواذ على نصيب الأسد من عمليات الشراء، فبعد تطبيق القانون مباشرة -وتحديدا في الأشهر العشرة الأولى من عام 2013- ابتاع غير الأتراك 21691 عقارا في تركيا، كان نصيب العرب فيها 2697 عقارا أو حوالي 13%. وبدأت الحكومة التركية تجني ثمار هذا الإقبال، وجسّد رضاها عن ذلك ما قاله وزير البيئة والتخطيط العمراني أردوغان بايراكتار في (سبتمبر/أيلول) من العام نفسه من أن مجموع الإيرادات في 2013 بلغ خمسة مليارات دولار أتت فقط من بيع العقارات لغير الأتراك.

لماذا البيت الانيق العقاري؟

خدمات ما بعد الشراء في شركة البيت الأنيق

بدورنا نقدم لعملائنا الكرام خدمات ما بعد الشراء المتمثلة بما يلي :

يسرنا تسويق عقاركم ضمن برنامج عقارات اسطنبول للبيع  في حال رغبتم ببيعه حسب أسعار البيوت في اسطنبول حيث اننا نمتلك قاعدة بيانات مهمه لعملاء مميزين هذا بالإضافة إلى ترويج عقاركم على صفحاتنا للتواصل الاجتماعي  الخاصة بنا

في حال لم ترغبوا في بيع العقار أو أن تنتظروا ارتفاع أسعار الشقق في تركيا  يمكن الاستفادة منه عن طريق عرضه للإيجار سواء مفروشا أو فارغا

الإقتصاد التركي

يقع الاقتصاد التركي ضمن قائمة الاقتصادات الواعدة والصاعدة بقوة، حيث الديناميكية هي السمة الغالبة، فتسعى لتحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية بشكل سريع وعميق، ما يجعلها مكانا عظيما للقيام بالأعمال التجارية، وتدفعها رغبتها في إحداث تنمية اقتصادية راسخة إلى إقامة مشروعات كبرى، مثل المطار الثالث في إسطنبول، والجسر الثالث، وجسر خليج “إزميت”. كما توجد العديد من المشاريع المماثلة التي تنوي الحكومة إقامتها في مدن أخرى عدة خلال المرحلة المقبلة، فتضاعفت قيمة الاستثمارات في الأراضي والمباني الواقعة بجوار تلك المشاريع الضخمة عدة مرات، و تحتوي المشاريع على شقق للبيع في تركيا و فلل للبيع و عقارات مختلفة  ما يجعل الاستثمارات العقارية مربحة جدا تماهيا مع القاعدة القائلة بأن المشاريع الكبيرة تجلب أرباحا كبيرة.

كل هذه التسهيلات و غيرها وسعت دائرة عملائنا الكرام لتشمل طبقات من المجتمع ممن يشتري للسكن و الاستقرار في هذه البلد أو لقضاء إجازة الصيف حيث موسم السياحة في أوجه و حيث تتزين البلد بحلة بديعة من ألوان الطبيعة الساحرة اوللاستمتاع بأجواء الشتاء و ممارسة رياضة التزلج على الثلج و منهم من يشتري للاستثمار من بيع او أجار او تأسيس مشروع فردي او جماعي و منهم ذوي الأذواق الخاصة الراغبين بالتميز و تملك عقارات ذات مواصفات خاصة .

عقارات متوافقة مع الجنسية التركية

شركة البيت الأنيق

شركة البيت الأنيق العقارية – من نحن ؟شركة البيت الأنيق العقارية هي شركة عربية تركية مقرها الرئيسي اسطنبول ولديها مكاتب في مدن تركية أخرى ووكلاء في عدة مدن عربية. لم نبدأ من زمن طويل ولكننا بدأنا بقوة وثقة ونجحنا بفضل الله بتشكيل قاعدة عريضة من العملاء والوكلاء العرب والأتراك بنيت على أساس من الثقة والتعاون . حيث تم ابرام عدة عقود مع شركات انشاء تركية تعتبر من أهم الشركات إن لم تكن أضخمها على الإطلاق كما وقد حصلنا على بعض العقود الحصرية كما سيتضح في تفاصيل المشاريع.عملائنا الكرام :خدماتنا لكم تبدأ من لحظة وصولكم الى المطار وحتى  إتمام عملية الشراء و لن تنتهي خدماتنا او تتوقف عندها بل سنبقى بجانبكم لتقديم اي استشارة عقارية أو قانونية  يقدمها لكم فريقنا المتخصص في النواحي الإدارية و القانونية و الهندسية و التجارية تحرص شركة البيت الانيق  على حقوق كافة عملائها و تقوم بمتابعتها من خلال  توثيق خطوات ومراحل عملية الشراء قانونيا وبعقود رسمية حسب قوانين الحكومة التركية  مما يضمن حق العميل و يثبت ملكيته لهذه المنشأة كل هذا و أكثر هو ما يجعلكم تختارون الإستثمار مع شركة البيت الأنيق .

مواقعنا