شركة استشارات عقارية

الاستشارات العقارية في تركيا

يمكنكم طلب الاستشارات العقارية في تركيا بخصوص أي عقار أو مشروع تودون الاستثمار به في اسطنبول و طربزون و يلوا و قريبا سنوسع خبراتنا لتشمل معظم مدن تركيا و قراها.

الإستشارات القانونية فيما يخص العقار

تسعى شركتنا للحصول على أفضل التسهيلات القانونية الممكنة ، و ذلك حرصا منها على حقوق العملاء الكرام، و سرعة تنفيذ الاجراءات القانونية ،لذا فقد لجأت شركتنا الى التعاقد مع شركة محاماة متمرسة ، و ذلك دون إضافة أي تكاليف على العميل المحترم .

الاستشارات العقارية في تركيا

عزيزنا العميل

هذه الميزة متاحة لكم في حال تم التعاقد عن طريق مكتبنا لمرة واحدة فقط لشراء منزل في تركيا , حيث يمكن لأي عميل من عملائنا أن يطلب اي مساعدة قانونية  . و قبل أن توقعوا أي عقد مع أي شركة في  تركيا,  تستطيعون طلب الاستشارة القانونية من شركة المحاماة  كخدمة خاصة لعملاء شركتنا الأكارم

فإن في تركيا بعد قدوم حزب العدالة والتنمية ، وتبنّيه لرؤية الانفتاح والتطور الاقتصادي  ، أصبح لدى الشخص الأجنبي الكثير من الفرص ليتملك ويستثمر في تركيا في كل المجالات وبمختلف الوسائل.

الشكل القانوني لعقد التملك الخاص بشراء بيت في تركيا للشخص الأجنبي :

حسب القوانين التركية، فإن نقل الأملاك العقارية يتم من خلال “مؤسسة الطابو” الموجودة في كل مدينة تركية، والتي تتابع عملية التسجيل وعملية كتابة العقود بين كل بائع و مشتري.

الحدود القانونية الخاصة بتملك الأفراد الأجانب في تركيا:

1ـ الشخص العادي يحق له، في تركيا، فقط امتلاك 30 ألف متر مربع، ولا يحق له أكثر من ذلك.

2ـ لا يحق للأجانب التملك في المناطق القريبة من المراكز الأمنية والمواقع العسكرية، كما لا يحق للأجانب حتى الاستئجار في تلك المناطق.

3ـ إذا كان الشخص العادي يملك سجلًا تجاريًا خاصًا به وصادرًا من دولته، فإن الحدود العقارية التي ينصها القانون، لا تنطبق عليه ويحق له التملك بقدر ما يريد من عقارات دون أي شرط أو قيد.

 

حيث أن تركيا دولة يحترم فيها القانون و الحقوق مؤداة لأصحابها  فلا بد من محامي أو على الأقل مستشار قانوني قبل الدخول في أي معاملة أو توقيع عقد في أي مجال ، لتلافي اي خلل او سوء فهم او نقص في هذا العقد وذلك دون اي تكاليف إضافية مادام الأمر وقف عند الاستشارة ، أما في حال تكليف شركة المحاماة بالمتابعة فالتكاليف تكون بالاتفاق معهم

الاستشارات العقارية في تركيا

عميلنا الغالي  :

هناك العديد من الأسباب وراء تفضيل المستثمرون العرب الاستثمار في العقارات في تركيا، فأسعار العقارات التركية مقارنة بأوروبا والولايات المتحدة تعتبر منخفضة رغم الارتفاعات المتتالية في الأسعار خلال الأعوام القليلة الفائتة، وبخاصة في المدن الكبرى مثلإسطنبول و طربزون و يالوا, بالاضافة الى الطايع الشرقي و الاجواء المعتدلة .

تتجلى هذه الاستشارات العقارية في تركيا فيما يلي :

1ـ التأكد من عدم وجود حجز أو قضايا قانونية على العقار المراد الاستثمار فيه، عن طريق مراجعة مؤسسة الطابو أو البلدية المعنية .

2ـ المفاضلة بين عروض شركات الانشاء و اختيار افضل المنتجات التي تلبي احتياجات عملائنا.

3- دراسة احتياجاتكم من حيث المنطقة المحيطة  ( مدارس – جامعات – مستشفى – محطة مترو ) و ترشيح المشاريع المناسبة لكم.

4- في حال كان العقار  بهدف التجارة أو الاستثمار  عندها سيتم تقديم النصائح و المشورة الخاصة بالمشروع.

5- الكشف عن كافة المعلومات الخاصة بالعقار من النواحي القانونية اولاً والربحية ثانياً وتقديم أفضل الخطط ليكون هذا العقار ناجحاً واستثمارياً فعالاً يعود على صاحبه بالفائدة الكبيرة بإذن اللَّه.

6- تجهيز دراسة الجدوى والجدوى الاقتصادية الخاصة بالاستثمار بشكل احترافي وعلمي دقيق.

كل هذه التسهيلات و غيرها وسعت دائرة عملائنا الكرام لتشمل طبقات من المجتمع ممن يشتري للسكن و الاستقرار في هذه البلد أو لقضاء إجازة الصيف حيث موسم السياحة في أوجه و حيث تتزين البلد بحلة بديعة من ألوان الطبيعة الساحرة اوللاستمتاع بأجواء الشتاء و ممارسة رياضة التزلج على الثلج و منهم من يشتري للاستثمار من بيع او أجار او تأسيس مشروع فردي او جماعي و منهم ذوي الأذواق الخاصة الراغبين بالتميز و تملك عقارات ذات مواصفات خاصة .

عقارات متوافقة مع الجنسية التركية

شركة البيت الأنيق

شركة البيت الأنيق العقارية – من نحن ؟شركة البيت الأنيق العقارية هي شركة عربية تركية مقرها الرئيسي اسطنبول ولديها مكاتب في مدن تركية أخرى ووكلاء في عدة مدن عربية. لم نبدأ من زمن طويل ولكننا بدأنا بقوة وثقة ونجحنا بفضل الله بتشكيل قاعدة عريضة من العملاء والوكلاء العرب والأتراك بنيت على أساس من الثقة والتعاون . حيث تم ابرام عدة عقود مع شركات انشاء تركية تعتبر من أهم الشركات إن لم تكن أضخمها على الإطلاق كما وقد حصلنا على بعض العقود الحصرية كما سيتضح في تفاصيل المشاريع.عملائنا الكرام :خدماتنا لكم تبدأ من لحظة وصولكم الى المطار وحتى  إتمام عملية الشراء و لن تنتهي خدماتنا او تتوقف عندها بل سنبقى بجانبكم لتقديم اي استشارة عقارية أو قانونية  يقدمها لكم فريقنا المتخصص في النواحي الإدارية و القانونية و الهندسية و التجارية تحرص شركة البيت الانيق  على حقوق كافة عملائها و تقوم بمتابعتها من خلال  توثيق خطوات ومراحل عملية الشراء قانونيا وبعقود رسمية حسب قوانين الحكومة التركية  مما يضمن حق العميل و يثبت ملكيته لهذه المنشأة كل هذا و أكثر هو ما يجعلكم تختارون الإستثمار مع شركة البيت الأنيق .

مواقعنا