بهشه شهير Bahçeşehir

منطقة بهشه شهير Bahçeşehir في اسطنبول

الموقع

بهشه شهير Bahçeşehir

تقع منطقة بهشه شهير Bahçeşehir في الجانب الأوروبي من مدينة اسطنبول التركي ، و تعتبر تابعة لبلدية باشاك شهير ، و الجدير بالذكر أن موقعها القريب من مناطق المشاريع العملاقة في اسطنبول ، مثل مشروع جسر إسطنبول الثالث ، و مطار إسطنبول الجديد ، و مشروع طريق مرمرة الشمالي السريع ، الذي يربط بين هذين المشروعين العملاقين ، يوحي و يبشر بمستقبل عقاري مزدهر لمنطقة بهشه شهير Bahçeşehir .

الأمرالذي جعل أكبر شركات  الإنشاء تتسابق لإرضاء المستثمرين في هذه المنطقة

شقق للبيع في اسطنبول
تركيا اسطنبول باشاك شهير

المميزات

تجد في منطقة بهشه شهير Bahçeşehir العديد من المجمعات السكنية الفاخرة ، المزودة بأعلى تجهيزات الراحة و الرفاهيه و الأمان ، و التي لديها طاقة استيعابية كبيرة ، مما ولد الحاجة  إلى المرافق الاجتماعية و الصحية و الخدميه ، إلى جانب المدارس و الجامعات و المجمعات التجارية و سرعان ما انتشرت هذه الخدمات و تم توظيفها بشكل يخدم كل منطقة بهشه شهير Bahçeşehir

كما تتميز منطقة بهشه شهير Bahçeşehir في إسطنبول بسهولة الوصول إليها من كافة مناطق مدينة اسطنبول عبر شبكة الطرق البرية الحديثة التي تحيط بها ، بالإضافة إلى السكة الحديدية التي تربط الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول مع مدينة أدرنه.

سهولة التنقل

مع موافقة وزارة البيئة و التمدن تم إنشاء خط المترو الجديد ، الذي يربط منطقة إسنيورت (Esenyurt) ، و منطقة بهشه شهير Bahçeşehir ، و إسبارطه كوله (Ispartaküle) ، بمنطقة محمود بيه (Mahmutbey) ، و منطقة مجيدية كوي المركزية (Mecidiyeköy).

يبلغ طول القسم الذي يربط بين منطقة محمود بيه و بهشه شهير و إسبارطه كوله و إسنيورت ضمن هذا الخط ، ما يقرب من 16 كيلومتراً ، يمتد على 9 محطات ، و بذلك تنخفض مدة التنقل بين منطقة بهشه شهير Bahçeşehir و منطقة محمود بيه إلى 20 دقيقة تقريبا ، كما سيتم ربط هذا الخط بمشروع خط مرمراي (Marmaray) الذي يربط جانبي إسطنبول الأوروبي و الآسيوي عبر نفق  يمر من تحت البحر.

كل هذا جعل منطقة بهشه شهير Bahçeşehir تحظى باهتمام كبير من المستثمرين في القطاع العقاري سيما أن  الخبراء العقاريون يتوقعون أن تشهد المنطقة ارتفاعاً في أسعار العقارات بنسب كبيرة ، و نرى هذا واضحا في  المشاريع العقارية الرائدة التي أقيمت بالقرب من المساحات الخضراء الواسعة مستفيدين من هدوء المنطقة و نقاء طبيعتها  ، حيث يقدّر نصيب الفرد الواحد في المنطقة بحوالي 12 متراً مربعاً من المساحات الخضراء ، الأمر الذي جعل المستثمرين يتوافدون إليها بتزايد ملحوظ

Bahçeşehir Göleti

2023 05 20 12 07 56 optimized

كما يوجد أكبر بحيرة اصطناعية في تركيا في منطقة بهشه شهير Bahçeşehir وهي بحيرة بهشه شهير Bahçeşehir Göleti و تمتد على مساحة 300 ألف متر مربع ، و تحيط بالبحيرة سلسلة واسعة من المطاعم و المقاهي و النوادي و المرافق الاجتماعية الأخرى.

تطور المنطقه

تم تطوير منطقة بهشه شهير Bahçeşehir في أواخر العام 1990 كحل للطلب على الإسكان في اسطنبول .

منذ ذلك الحين ، أصبحت واحدة من أسرع المناطق نموا في مدينة اسطنبول.

ما يميز منطقة بهشه شهير Bahçeşehir عن المناطق الأخرى في اسطنبول هو تركيزها على الاستدامة.

تم تطوير المنطقة برؤية مجتمع مستدام و صديق للبيئة ، تم بناء المنازل و المباني بمواد صديقة للبيئة و مصممة لزيادة كفاءة الطاقة ،

تحتوي المدينة على العديد من المساحات لركوب الدراجات و المشي ، مما يجعلها موقعا مثاليا للراغبين في الحفاظ على لياقتهم البدنيه

يوجد في منطقة بهشه شهير Bahçeşehir عدد كبير من الناس من ثقافات مختلفة. أصبحت المنطقة موقعا جذابا للعديد من المغتربين والطلاب الدوليين. هناك مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والحانات في جميع أنحاء المنطقة ، وتقدم مجموعة واسعة من المأكولات العالمية من جميع أنحاء العالم. يوجد في المدينة أيضا العديد من مراكز التسوق الفاخرة ومراكز التسوق ومتعددة الإرسال ، مما يوفر للسكان المحليين والزوار وفرة من الأنشطة الترفيهية.

تعد منطقة بهشه شهير Bahçeşehir موطنا للعديد من المدارس و الجامعات الحديثه ، مما يجعلها مركزا تعليميا في اسطنبول.

يوجد في المدينة عدد من المدارس الابتدائية و الإعداديه و الثانوية التي تقدم مجموعة متنوعة من المناهج الدراسية ، من المناهج الوطنية التركية إلى برامج البكالوريا الدولية.

هناك العديد من الجامعات في هذه المنطقة ، وتجذب الآلاف من الطلاب من جميع أنحاء العالم ، المنطقة هي موقع مثالي للعائلات التي تقدر التعليم و التعلم.

العقارات في منطقة بهشه شهير

يستمر سوق العقارات في المنطقة في النمو بوتيرة سريعة بفضل موقعها الممتاز و نوعية الحياة العالية ، إنها مدينة مثالية لمشتري المنازل لأول مرة, العائلات والمستثمرين على حد سواء. المجمعات السكنية في باهتشي أوشهير ليست جميلة فحسب ، بل بأسعار معقولة ، وتقدم مجموعة من الشقق لتتناسب مع الميزانيات ذات الأحجام المختلفة. مزيج غير عادي من الهدوء في الضواحي والحداثة الحضرية في باهتشي أوشهير يجعلها موقعا مرغوبا للمقيمين الذين يبحثون عن مساحات معيشة عالية الجودة.

منطقة بهشه شهير Bahçeşehir تعتبر مؤشرا على الحداثة و الابتكار في اسطنبول ، يعكس تطور المنطقة النمو الاقتصادي لتركيا في عهد حزب العداله و التنميه .

شهدت المدينة تطورا سريعا و حققت الكثير في فترة زمنية قصيرة ، إنها رمز للتقدم التركي و لمحة عن مستقبل البلاد المشرق.

بشكل عام ، منطقة بهشه شهير Bahçeşehir ، في اسطنبول هي منطقه حديثة و مبتكرة و تتميز بالأمن المعزز و البنية التحتية الممتازة ، و هي حي ملائم للعائلات التي لديها أطفال و طلاب.

شركة استشارات عقارية

شركة البيت الأنيق للاستشارات العقارية هي مثال عملي عن التناغم في العمل بين العرب والأتراك في مجال التجارة العقارية

تؤمن شركتنا بأهمية و ضرورة العمل الجماعي كفريق متكامل مما يعود بالفائدة على البائع و المشتري في آن معا و يضمن لكل منهما المحافظة على حقوقه القانونية

يقع مقر شركة البيت الأنيق العقارية في وسط مدينة اسطنبول في تركيا و قد اخترنا منطقة محمود بيه تحديدا لقربها من الشارع الحيوي باسن اكسبرس حيث يسهل الوصول الى وسط مجينة اسطنبول و كذلك الى مطار اسطنبول الجديد و أيضا باقي مناطق اسطنبول التي تعتبر بعيدة نوعا ما عن وسط اسطنبول كمناطق بيلك دوزو و كوتشوك تشكمجه و غيرها

نجحت الشركة بفضل الله بتشكيل قاعدة عريضة من العملاء و الوكلاء العرب و الشركاء الأتراك بنيت على أساس من الثقة و التعاون .

تم ابرام عدة عقود مع شركات انشاء تركية تعتبر من أهم الشركات إن لم تكن أضخمها على الإطلاق مما هيأ للعملاء شريحة واسعة من الخيارات تسهل عليهم قرار الشراء

و لأن شركة البيت الأنيق تؤمن بأهمية الاستثمار العقاري لذا فهي تهدف الى خلق فرص استثمارية عقارية ذات جدوى عالية من شأنها رفع القيم الربحية في مختلف الشرائح و ذلك من خلال إنتقاء الفرص المواتية آخذين بعين الاعتبار تجنب المخاطر المحتملة في السوق كالتقلبات في أسعار العقارات و اختلاف القوة الشرائية و تغير أسعار العملات ثم تبادرالشركة إلى الإعلان عن العروض الخاصة و تسهيلات السداد التي تبلغنا بها شركات الانشاء لذا ننصح بمتابعتنا بانتظام على مواقع التواصل الاجتماعي.

فلل للبيع في اسطنبول

اذا كنت ممن يبحثون عن فلل للبيع في اسطنبول  فقد وصلت الى المكان المناسب

يكفي أن تتصل بنا على الرقم 00905538376666 و سنقوم بتلبية طلبكم فورا