شقق للبيع في يالوفا

شقق للبيع في يالوفا

مشروع ELEGANTPARK يعرض شقق للبيع في يالوفا و يقع بالقرب من منطقه (تيرمال) التي اشتهرت بينابيعها الحاره يقع المشروع في كادي كوي من محافظه يالوفا

مميزات المشروع

شقق للبيع في يالوفا
شقق للبيع في يالوفا
magazalar Ucuncu acisi optimized
شقق للبيع في يالوفا
2023 05 25 13 32 13 optimized
شقق للبيع في يالوفا

يحتوي المشروع على

موعد تسليم المشروع

تسليم المشروع شهر 3 (2024)


يبعد المشروع عن

مواصفات المشروع

salon 3 optimized
شقق للبيع في يالوفا
yatak odasi 3 optimized
شقق للبيع في يالوفا

خطة الدفع

الأسعار

تبدا الاسعار من 85 الف $

شقق للبيع في اسطنبول

اذا كنت ممن يبحثون عن شقق للبيع في اسطنبول فقد وصلت الى المكان المناسب

يكفي أن تتصل بنا على الرقم 00905538376666 و سنقوم بتلبية طلبكم فورا

نبذه عن مدينة يالوفا

يالوفا هي مقاطعة و مدينة تقع في شمال غرب تركيا ، في منطقة مرمرة. تقع المدينة على الساحل الجنوبي لبحر مرمرة و تشتهر بجمالها الطبيعي و ينابيعها الحارة ومواقعها التاريخية. في هذا المقال ، سوف نستكشف التاريخ و الجغرافيا و الثقافة و الاقتصاد و صناعة السياحة في يالوفا.

خلال حكم الإمبراطورية العثمانية ، أصبحت يالوفا مركزا للتجارة و الزراعة ، اليوم ، يالوفا هي مدينة حديثة تتطور بسرعة و توسع اقتصادها.

المدينة محاطة ببحر مرمرة من جهة و الجبال من جهة أخرى ، توفر الغابات المورقة و سفوح التلال بيئة منعشة و هادئة للزوار و المقيمين. المناخ في يالوفا معتدل و مناسب لجميع الفصول. يبلغ متوسط درجة الحرارة حوالي 16-17 درجة مئوية ، مما يجعلها وجهة مثالية للاسترخاء على مدار السنة.

يعتمد اقتصاد يالوفا على الزراعة و الصناعة و السياحة. تشتهر المدينة بإنتاجها للمنتجات الزراعية ، مثل الكرز والمكسرات والزيتون. كما أن موقعها الاستراتيجي على بحر مرمرة يجعلها مركزا مهما للنقل والتجارة.

ومع ذلك ، فإن صناعة السياحة هي القطاع الأبرز في يالوفا. تتمتع المدينة بمزيج فريد من الجمال الطبيعي والثقافة والتاريخ ، مما يجعلها وجهة جذابة للسياح من تركيا والخارج. تشتهر يالوفا بالينابيع الساخنة التي استخدمت لأغراض علاجية منذ آلاف السنين. يمكن للزوار العثور على مجموعة متنوعة من المنتجعات والمنتجعات التي تقدم علاجات الاسترخاء والعافية. يوجد في المدينة أيضا شواطئ وحدائق جميلة.

تشتهر وسط يالوفا بمواقعها التاريخية والثقافية. تتمتع المدينة بتراث غني وهي موطن للعديد من المباني المذهلة التي تعود إلى العصر العثماني مثل مسجد يالوفا وقصر أتاتورك. تشتهر منطقة أرموتلو بالمدينة أيضا بهندستها المعمارية التقليدية.

يالوفا هي أيضا مكان رائع للمهتمين بالأنشطة الخارجية. تقدم المدينة مجموعة من الأنشطة مثل المشي لمسافات طويلة والتزلج والتخييم. حديقة أولودا أوت الوطنية القريبة هي وجهة شهيرة لعشاق الرياضات الشتوية.

تحتفل مدينة يالوفا بالعديد من المهرجانات على مدار العام. على سبيل المثال ، يقام مهرجان يالوفا الدولي للكرز سنويا في مايو. أيضا ، تم إنشاء مهرجان يالوفا السينمائي الدولي كحدث شعبي في التقويم الثقافي المحلي.

في الختام ، يلوا هي وجهة رائعة لأولئك الذين يبحثون عن الاسترخاء والمغامرة والثقافة. جمالها الطبيعي ، جنبا إلى جنب مع تراثها الغني ، وجعلها مدينة فريدة من نوعها لاستكشاف. مع اقتصادها المتنوع وإمكاناتها السياحية الكبيرة ، تستعد يالوفا لتصبح واحدة من المدن الرائدة في تركيا.