فيلا للبيع في اسطنبول

فيلا للبيع في اسطنبول

نقدم لكم فيلا للبيع في اسطنبول الأوروبيه بيوك تشكمجه بإطلاله ساحره على بحيرة بيوك تشكمجه حيث الهدوء و الهواء العليل من شركة البيت الأنيق للإستشارات العقاريه في اسطنبول

صور الفيلا

فيلا للبيع في اسطنبول
فيلا للبيع في اسطنبول
فيلا للبيع في اسطنبول
فيلا للبيع في اسطنبول
فيلا للبيع في اسطنبول
فيلا للبيع في اسطنبول
فيلا للبيع في اسطنبول
فيلا للبيع في اسطنبول

مواصفات الفيلا

منطقة بيوك تشكمجه Büyükçekmece في اسطنبول الأوروبيه

بيوك تشكمجه Büyükçekmece هي منطقة تقع على الجانب الأوروبي من اسطنبول ، تركيا ، تقع على ساحل بحر مرمرة و تشتهر بشواطئها الجميلة و أسلوب حياتها الحديث.تعتير منطقة بيوك تشكمجه Büyükçekmece منطقه سكنية في الغالب ، و لكن هناك أيضا مؤسسات تجارية و صناعية ، و يعتمد الاقتصاد المحلي على السياحة و الزراعة و الصناعة ، و الزراعة مهمة بشكل خاص ، حيث تعتبر منطقة بيوك تشكمجه Büyükçekmece أكبر منتج للذرة في اسطنبول.

شهدت المنطقة تحضرا كبيرا على مدى العقود القليلة الماضية ، حيث حلت المباني السكنية الحديثة محل العديد من المنازل و الفيلات التقليدية و البيوت القديمه ، و قد أدى ذلك إلى زيادة كبيرة في الكثافة السكانية للمنطقة.

استثمرت الحكومه التركيه في تحسينات البنية التحتية ، مثل الطرق الجديده و الحدائق و وسائل النقل العام ، كما بدأت البلدية برامج لتحسين إدارة النفايات و الاستدامة البيئية في معظم أحياء اسطنبول و منها حي بيوك تشكمجه Büyükçekmece.

يستضيف مركز منطقة بيوك تشكمجه Büyükçekmece الثقافي العديد من الفعاليات ، بما في ذلك الحفلات الموسيقية و المسرحيات و المعارض.

تشتهر منطقة بيوك تشكمجه Büyükçekmece أيضا بشواطئها الجميلة ، تحتوي المنطقة على العديد من الشواطئ العامة و الخاصة التي توفر العديد من وسائل الراحة و الإستجمام ، بما في ذلك كراسي التشمس و المظلات و مرافق الرياضات المائية ، شاطئ منطقة بيوك تشكمجه Büyükçekmece هو الأكثر شعبية بين السكان المحليين و السياح على حد سواء ، يحتوي الشاطئ على امتداد طويل من الرمال و المياه الهادئة ، مما يجعله مثاليا للسباحة و حمامات الشمس.

تشتهر المنطقة أيضا بمطبخها الغني. المطبخ المحلي هو مزيج من الأطباق التركية التقليدية و أطباق البحر الأبيض المتوسط. تشتهر المنطقة بشكل خاص بالمأكولات البحرية التي يتم صيدها طازجة من بحر مرمرة. يعد سوق السمك في منطقة بيوك تشكمجه Büyükçekmece أحد أفضل الأماكن في المنطقة لتذوق أطباق المأكولات البحرية الطازجة.

في الختام ، تعتبر منطقة بيوك تشكمجه Büyükçekmece منطقة جميلة و نابضة بالحياة في اسطنبول ، تتمتع المنطقة بتاريخ و ثقافة غنية ، كما أن أسلوب حياتها الحديث يجعلها وجهة جذابة للسياح و المقيمين على حد سواء

شقق للبيع في اسطنبول

اذا كنت ممن يبحثون عن شقق للبيع في اسطنبول فقد وصلت الى المكان المناسب

يكفي أن تتصل بنا على الرقم 00905538376666 و سنقوم بتلبية طلبكم فورا