مميزات المجمعات السكنيه في اسطنبول


إن خيار السكن ضمن المجمعات السكنيه في اسطنبول في بيئة خدمية متكاملة ، و مرافق متميزة تُغني حتى عن المنتزهات والنوادي الرياضية ، هو خيار مثالي للسكن والاستثمار ، ولا يدرك ذلك  إلا من جرَّب الإقامة في مثل هذا النمط السكني الرائع.

و تمتاز مدينة اسطنبول اليوم بهذا النمط السكني الذي بات جاذباً للمستثمرين ، ولمن يرغب باقتناء شقة سكنية جديدة و بمميزات رائعة .
حيث تتكون المجمعات السكنيه في اسطنبول من مجموعة من الأبنية السكنية ، يحيط بها سور ونظام أمان مدعوم بتقنيات وحراسة أمنية  لحماية المجمع وسكانه،

لكل المجمعات السكنيه في اسطنبول إدارة واحدة تشرف عليه وتديره ، و غالباً ما يحتوي المجمع على مجموعة من المَرافق الخدمية المشتركة ، مثل:

المسابح المغلقه و المفتوحه و الحدائق و المطاعم و قاعات الاستقبال و الملاعب و النوادي الرياضية و حدائق وألعاب مخصصة للأطفال… و غيرها من المرافق المتنوعة ، التي تختلف تبعاً لدرجة فخامة المجمع و مواصفاته و سعره .

المجمعات السكنيه في اسطنبول
المجمعات السكنيه في اسطنبول

تعتبر المجمعات السكنيه في اسطنبول نموذج جديد من نماذج السكن الحديث و المتطور ، تعتمد على بُنية خدمية و اجتماعية معينة ، و ينطوي تحت هذه البُنية عناصر الأمن و السكينة و الاستقرار من خلال الخدمات الموفَّرة التي تقدمها المجمعات السكنية .

و يرى كثير من العاملين في مجال قطاع العقارات أن افضل مناطق الاستثمار العقاري في تركيا هي المجمعات السكنيه في اسطنبول ، و إليها تتجه نسبة كبيرة من الاستثمارات العقارية في الوقت الحاضر.
تتميز فكرة الإقامة في الشقق ضمن المجمعات السكنيه في اسطنبول على الشقق في الأبينة العادية بعدَّة أمور مهمة، نذكر منها:


  • 1. الحماية و الأمن من أهم ما يميز المجمعات السكنيه في اسطنبول
    تتمتع المجمعات السكنيه في اسطنبول بهامش عالٍ جداً من الأمان ، مما يورث الطمأنينة في نفوس السكان؛ حيث يُشرف على المجمع بشكل دائم مجموعة من الحراسة الأمنية ، و كاميرات المراقبه ، بالإضافة إلى وجود حراسة عند باب المجمع ، فيُمنع دخول أحد غير سكان البناء ، أو من يزورهم ، بعد التأكد من أن الضيف يخصُّهم ، مما يمنع دخول الغرباء ، وهو ما يعني أن احتمالية دخول اللصوص أو الغرباء الى المجمعات السكنيه في اسطنبول شبه معدومة.
    و تضيف أجهزة الإنذار من فرص الأمان داخل المجمعات السكنيه في اسطنبول ، إضافة إلى أجهزة إطفاء الحريق تحسُّباً لكل طارئ.
    2- الحداثة و التطور في المجمعات السكنيه في اسطنبول :
  • فكرة المجمعات السكنية هي فكرة حديثة نسبياً ، و يتم العمل عليها بإمكانيات كبيرة ، و تستخدم فيها أساليب و أدوات البناء الحديثة و المتطورة، لتناسب تنافس السوق العقاري ، و هي ايضاً مُلتزَمة بقوانين الأبنية الحديثة في مقاومة الزلازل و الكوارث الطبيعية ، حيث لا يُرخَّص لهذه المشاريع بالعمل ما لم تلتزم بهذه الإجراءات.
    3- الخدمات والمرافق الإضافية المهمة في المجمعات السكنيه في اسطنبول :
  • فكرة المجمعات السكنيه في اسطنبول تعتمد على أساس خلق بيئة ترفيهية و خدمية متكاملة ، ضمن أقرب نقطة من سكنك ، ما يكسر الشعور بالملل ، و ينوِّع وسائل الراحة في مكان سكنك
    فتتوافر في المجمعات  السكنية الحدائق الخضراء ، بالإضافة إلى نوافير المياه ، و ربما الشلالات الاصطناعية ؛ لتخلق جوَّاً من البهجة و الراحة النفسية على بُعد خطوات من شقتك ، إضافة إلى المسابح الشتوية و الصيفية ، و ملاعب الرياضات المختلفة ، من كرة قدم و سلَّة و كرة مضرب…، و كذلك صالة مجهزة بالألعاب الرياضية ، و حمام الساونا وحمام البخار التركي .
    و لا يفوتنا ذكر مواقف السيارات الآمنة و الواسعة ، بالإضافة إلى تخصيص أماكن للعبادة أو مسجد ضمن المجمع ، و غالباً ما تتوافر في هذه المجمعات بعض المتاجر و المطاعم و المقاهي التي تخدِّم حاجات السكان ، و تختلف هذه الخدمات من مجمع سكني إلى مجمع سكني آخر ، بحسب درجته.

  • 4- التنقُّل و وسائل المواصلات الميسَّرة:
  • تعتبر شبكة وسائل المواصلات ضمن مدينة اسطنبول حيويّة و متشعبة و متطورة ، و لكن اتساع المدينة على حوالي 5 آلاف و461 كيلو متر مربع ، تجعل من المواصلات مربكةً في بعض الأحيان ، و لذلك فأن كثير من هذه المجمعات تعمل على توفير وسائط نقل تربط المجمع السكني بالنقاط الرئيسة لوسائط النقل العامة ، مما يوفر الوقت و الجهد على السكان الذين يستقلّون وسائل النقل العامة في تنقلاتهم.

  • 5- الموقع الجغرافي المتميز:
  • تُختار مواقع المجمعات السكنية في اسطنبول بدقة متناهيه ، ليكون ذلك عاملاً مساعداً في تسويق الشقق أو الفلل فيها ، و ذلك من خلال تأمين إطلالات جذابة ، تلعب دوراً مهماً في جذب الباحثين عن عقارهم السكني الجديد.
  • 6- التصميم المتميز في المجمعات السكنيه في اسطنبول:
  • يمكننا القول أن الشركات الهندسية التركية تعتبر من أفضل الشركات حول العالم في مجال التصميم الداخلي و الخارجي ، و يثبت ذلك مستوى الاهتمام بالتصميم الخارجي و الداخلي للأبنية الظاهر في المجمعات السكنيه في اسطنبول ، كما أن شركات البناء في عموم تركيا تتسابق لإظهار مجمعاتها السكنية بأفضل الصور الممكنة ، مما يزيد من جماليتها
maxresdefault
المجمعات السكنيه في اسطنبول

أهمية السكن في المجمعات السكنيه في اسطنبول

تعتبر اسطنبول واحدة من أهم المدن في تركيا و تضم العديد من المجمعات السكنية التي توفر خيارات متنوعة للسكن. و تتنوع هذه المجمعات بين الشقق الفاخرة و المساكن الاجتماعية و المجمعات السكنية الفاخرة التي تضم العديد من الخدمات.

maxresdefault.webpر
المجمعات السكنيه في اسطنبول

و غالباً ما يتم اختيار موقع متميِّز للمجمع ، يتوسط مشروعات مهمة ، أو يُتوقع لمحيطه التطور السريع ، و ضمن مخططات مدروسة بعناية ، فتمتاز بذلك شقق المجمعات السكنية بإطلالات جميلة و جذابة ، على مواقع سياحية أو مناظر طبيعية تحيط بالمجمع ، أو أنّها تُطلُّ على المساحات الخضراء المحيطة بالأبنية داخل المجمع نفسه ، و لطالما كنا في شركة البيت الأنيق نوضح لعملائنا الكرام و للباحثين عن الاستشارات العقارية أنّ اختيار الموقع الصحيح و المميز يعطي أهمية وجاذبية لعقارك في اسطنبول و غيرها

كما تحمل إدارة المجمعات على عاتقها عبئ الصيانة و التطوير في المرافق و الخدمات ، فلا تشكِّل الأعطال الطارئة همّاً لسكان المجمع ، حيث يتولى طاقم الصيانة فيه أعمال الإصلاح و متابعة المشكلات و الأعطال ، و هو ما يشكِّل عاملاً إضافياً من عوامل الراحة.

بالإضافة إلى  توفير خدمة الماء الساخن للمنازل ، و خدمة النظافة الدورية لمرافق المجمع و أبنيته ، و غيرها من الخدمات العديدة ، و يقابل هذه الخدمات المذكورة دفع مترتبات مالية مقبولة تدفعها كل شقة من شقق المجمع ، و تسمى “عائدات شهرية”.

و مما يميِّز المجمعات السكنيه في اسطنبول اتساع خيارات الشراء فيها ، من خلال تنوع أحجام الشقق و الإطلالات ، مع إتاحة أكثرها فرصة الشراء نقداً أو بالتقسيط المريح .

أفضل مناطق المجمعات السكنيه في اسطنبول

توجد العديد من المجمعات السكنية في اسطنبول و التي توفر خيارات مختلفة للسكن في معظم أحياء اسطنبول ، ومن بين أشهر هذه المناطق :

  1. باشاك شهير: تعد منطقة باشاك شهير واحدة من أكثر المناطق تطورا عمرانيا في اسطنبول ، و تتوفر هناك العديد من المجمعات السكنية الراقية.
  2. بيليك دوزو: تقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول و تتميز بالهدوء و السكينة ، و توفر المنطقة العديد من المجمعات السكنية المتنوعة.
  3. كارتال: تقع في الجانب الآسيوي من اسطنبول، وتتميز بالهدوء والطبيعة الجميلة، وتتوفر هناك العديد من المجمعات السكنية الفخمة.
  4. بهشه شهير (مدينة الحدائق): تقع على الجانب الأوروبي من اسطنبول، وتتميز بالمناظر الخلابة والطبيعة الخضراء، وتوفر المنطقة العديد من المجمعات السكنية الراقية.
  5. أورتاكوي: تعتبر منطقة أورتاكوي واحدة من أكثر المناطق المرغوبه في اسطنبول للسكن ، وتوفر المنطقة العديد من المجمعات السكنية الفخمة ولكن يعيبها ارتفاع أسعارها.

تختلف المجمعات السكنية في اسطنبول من حيث الموقع والأسعار والمرافق المتاحة، ومن المهم التحقق من جميع الخيارات المتاحة ومقارنتها لاختيار الخيار الأفضل والأنسب لاحتياجاتك.

تعتبر شركة أملاك كونوت من أهم الشركات الرائدة في انشاء المجمعات السكنية في اسطنبول

https://homes.elegant-home.net/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D9%84%D8%A7%D9%83-%D9%83%D9%88%D9%86%D9%88%D8%AA-%D9%87%D9%8A-%D8%A5%D8%AD%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A7%D8%A6/

شركة البيت الأنيق للاستشارات العقارية

شركة البيت الأنيق للاستشارات العقارية هي مثال عملي عن التناغم في العمل بين العرب و الأتراك في مجال التجارة و الإستثمار العقاري حيث تؤمن شركتنا بأهمية و ضرورة العمل الجماعي كفريق متكامل مما يعود بالفائدة على البائع و المشتري في آن معا و يضمن لكل منهما المحافظة على حقوقه القانونية.

يقع مقر شركة البيت الأنيق للاستشارات العقارية في وسط مدينة اسطنبول في تركيا و قد اخترنا موقعا مميزا يسهل الوصول إليه من معظم مناطق اسطنبول حيث يعتبر طريق باسن اكسبرس من أهم المناطق الإستثماريه كذلك في القسم الأوروبي من مدينة اسطنبول .

تمكنا بفضل الله من تشكيل قاعدة عريضة من العملاء و الوكلاء العرب و الأتراك بنيت على أساس من الثقة والتعاون . حيث تم ابرام عدة عقود مع شركات انشاء تركية تعتبر من أهم الشركات إن لم تكن أضخمها على الإطلاق مما هيأ للعملاء شريحة واسعة من الخيارات تسهل عليهم قرار الشراء كما تسعى الشركة دوما.

1500x500
المجمعات السكنيه في اسطنبول

ولأن شركة البيت الأنيق تؤمن بأهمية الاستثمار العقاري لذا فهي تهدف الى خلق فرص استثمارية عقارية ذات جدوى عالية من شأنها رفع القيم الربحية في مختلف الشرائح و ذلك من خلال إنتقاء الفرص المواتية لذلك ثم تبادر الشركة إلى الإعلان عن العروض الخاصة و تسهيلات السداد التي تبلغنا بها شركات الانشاء لذا ننصح بمتابعتنا بانتظام على مواقع التواصل الاجتماعي.

https://www.facebook.com/elegant.real

تؤمن شركة البيت الأنيق بأهمية الاستثمار العقاري لذا فهي تهدف الى خلق فرص استثمارية عقارية ذات جدوى عالية من شأنها رفع القيم الربحية في مختلف الشرائح وذلك من خلال إنتقاء الفرص المواتية آخذين بعين الاعتبار تجنب المخاطر المحتملة في السوق كالتقلبات في أسعار العقارات و اختلاف القوة الشرائية و تغير أسعار العملات.
إذا كنتم ممن يرغبون في تجربة شراء عقار في تركيا و تبحثون عن افضل المجمعات السكنية في اسطنبول ، فإن شركة البيت الأنيق تفتح ذراعيها لكم لتتابعوا بنفسكم مواصفات و مميزات أهم الشقق المعروضة للبيع في اسطنبول عن طريق شركتنا ، كما أنها تتشرف باستقبال استشاراتكم و استفساراتكم حول ما يخص العقارات في اسطنبول .

يمكنكم متابعة صفحاتنا على وسائل التواصل الإجتماعي للإطلاع على عروضنا العقاريه الجديده بإستمرار

المجمعات السكنيه في اسطنبول