شركة أملاك كونوت

شركة أملاك كونوت هي إحدى الشركات الرائدة في تركيا في قطاع العقارات

شركة أملاك كونوت تاريخيا

شقق فاخرة في اسطنبول
شقق فاخرة في اسطنبول

تأسست شركة أملاك كونوت في أوائل الألفية الجديدة ، و منذ ذلك الحين ، أصبحت مرجعاً للمستثمرين و المشترين المحليين و الأجانب على حد سواء.

تعتبر شركة أملاك كونوت متخصصة في تطوير و بيع و إدارة العقارات المميزة في مختلف المناطق الحضرية و الساحلية في تركيا.

و هي إحدى الشركات القليله الرائدة في مجال التطوير العقاري و الإنشاء في تركيا.

تتمتع شركة أملاك كونوت بخبرة واسعة في هذا المجال ، و تحظى بسمعة جيدة في السوق المحلي و العالمي.

مميزات و أهداف الشركه

شركة أملاك كونوت

إن شركة أملاك كونوت تسعى جاهدة لتقديم أفضل خدماتها لعملائها ، و الحرص الدائم على رضاهم.

علاوة على ذلك ، تتبنى الشركه مبادئ الجودة العالية و الإبداع و الابتكار في جميع مشاريعها.

فهي تطلق مشاريعها بعد دراسات مكثفة و إعداد الخطط اللازمة ، و توفير الموارد الضرورية لإنجاز المشاريع بأعلى المعايير.

و بفضل جودة عمل شركة أملاك كونوت و تحقيقها للمخططات و الأهداف ، تحظى شركة أملاك كونوت بثقة العملاء و المستثمرين الأتراك و الأجانب على حد سواء.

و هي شركه محترفة و راسخة في السوق العقاري التركي ، و تتمتع برؤية واضحة و مهمة إيجابية تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائها.

فهي تعمل بشكل جاد و متفان لتحقيق هذه الأهداف ، و تركز على رضا العملاء و الحفاظ على هذا الرضا.

و بالتالي ، فإن العميل سوف يستمتع بخدمات عالية الجودة و الاحترافية ، و يتمتع براحة البال و الثقة العالية أثناء العمل مع شركة أملاك كونوت.

تقدم الشركه مجموعة متنوعة من خدمات إدارة الأصول و الإستثمارات العقارية.

رفعت شركة أملاك كونوت المتخصصة في تطوير العقارات، رؤيتها عاليا لتكون واحدة من أقوى الشركات المحركة للإقتصاد التركي و توفير الآلاف من الوظائف للمواطنين الأتراك بمختلف مهنهم و نوعية دراستهم.

و تتوقع شركة أملاك كونوت تحقيق عائد عالي في المستقبل القريب.

و مع ارتفاع زخم أعمال الشركة منذ إنشائها ، تتخذ شركة أملاك كونوت خطوات مستقبلية بفلسفة أعمالها التي تركز على احتياجات المستهلك والمكانة التي وصلت إليها الآن. وتعمل شركة أملاك كونوت على تطوير محفظتها وزيادة متواصلة لمحتواها من خلال مشتريات أراض على نطاق واسع.

و تملك شركة أملاك كونوت الآن حوالي 9.9 مليون متر مربع من الأراضي غير المطورة بقيمة 3.9 مليار ليرة تركية (ما يعادل 1.34 مليار دولار). وبناءً على الطلب الهائل، تهدف إملاك كونوت إلى بيع حوالي 11 ألف وحدة مستقلة من مشاريعها الجارية والمخطط لإنشائها في عام 2016، وتصل مساحتها الإجمالية إلى 1.5 مليون متر مربع من الوحدات السكنية القابلة للبيع، والمعروضة للبيع، وتصل قيمتها الإجمالية عند البيع إلى 7.6 مليار ليرة تركية (ما يعادل 2.61 مليار دولار). وتهدف الشركة من هذه المشاريع إلى تحقيق ربح صافٍ بقيمة 1.5 مليار ليرة تركية (ما يعادل 520 مليون دولار).

وتساهم شركة أملاك كونوت في تحقيق تأثير إيجابي ومساهمة عظيمة في مناطق المشاريع والأحياء، وذلك لإنشائها فرص استثمار موثوقة وعالية الجودة من خلال مشاريع إسكانية بعلامة تجارية، وبفضل نهجها الإبداعي. وعلى سبيل المثال، ساهمت المشاريع المكتملة في منطقتي أتاشهير و باشاك شهير في إسطنبول بتحويل المنطقتين إلى منطقتين إسكانيتين هما علامة فارقة في قطاع العقارات في المدينة.

كما أن منطقة أسنلير التي بنيت من قبل شركة أملاك كونوت، تعد مشروعا رئيسيا سينهض بالصورة الذهنية عن منطقة أسنلير.

كما تساهم شركة أملاك كونوت في إنشاء مناطق بأسماء جديدة، خاصة في مدينة اسطنبول ، من خلال نهجها في بناء مشاريعها، و تواصل كذلك المشاركة في أرقى المشاريع في العالم بهدف عكس ذلك التأثير على الصورة الذهنية عن “الاسم التجاري لمدينة إسطنبول”، و إثبات قوة قطاع الإنشاءات التركي، و إمكانياته و ثقته بنفسه على الساحات الدولية.

و من خلال حضور فعالية “MIPIM” في فرنسا، التي تُعد أكبر سوق للعقارات في العالم، ساهمت شركة إملاك كونوت في تسويق الإنجازات الكبيرة لقطاع العقارات في تركيا للمستثمرين الدوليين، و جودة و فخامة هذه المشاريع.

تتضمن تلك الخدمات تحقيق الأهداف المالية المحددة للإستثمارات العقارية، و الحفاظ على الأصول العقارية الحالية، و إدارة الأصول العقارية الجديدة، و الحفاظ على المواد البنائية المطلوبة، و تحليل الأصول العقارية و الإستثمارات التي يتم تنفيذها.

عند تحليل الأصول العقارية ، يقوم الفريق المختص في شركة املاك كونوت التركية باستخدام البيانات السابقةالتي تملكها الشركه لتحديد أسعار الأصول والإستثمارات العقارية المحتملة، وتحديد المخاطر المحتملة إن وجدت، والتحقق من أن كل الأصول العقارية تتلاءم مع المتطلبات القانونية والإدارية المطبقة. يقوم الفريق المختص في الشركة أيضًا بتحليل الأصول العقارية من حيث الفرص الإستثمارية المحتملة، والحفاظ على المشاريع العقارية الحالية والجديدة.

تتميز شركة أملاك كونوت التركية بوجود فريق عمل متخصص وذو خبرة واسعة في مجال العقارات ، ويتميزون بالكفاءة والمصداقية والاحترافية في تقديم الخدمات العقارية. كما تهتم الشركة بتوفير الدعم اللازم للعملاء في كل مرحلة من مراحل العملية العقارية، من الاستشارة الأولية وحتى إتمام الصفقة.

شقق للبيع في اسطنبول

شقق للبيع في اسطنبول

اذا كنت ممن يبحثون عن شقق للبيع في اسطنبول فقد وصلت الى المكان المناسب

يكفي أن تتصل بنا على الرقم 00905538376666 و سنقوم بتلبية طلبكم فورا

المصادر

Emlak Konut