شقق فخمة للبيع في اسطنبول

شقق فخمة للبيع في اسطنبول

نقدم لكم شقق فخمة للبيع في اسطنبول على البحر مباشره في المشروع الوحيد في اسطنبول الذي تم بناؤه على البحر مباشره . 128.000 متر مربع من الأرض مكونة من 10 أبنية ، منها مبنى واحد مستشفى خاص مبنى واحد فندق 5 نجوم عالمي المستوى ، 8 أبنية سكنية فخمة.

شقق فخمة للبيع في اسطنبول
شقق فخمة للبيع في اسطنبول

يتكون كل مبنى من 20 طابق و تحتوي جميع الشقق على تراس مطل على البحر مع حديقة كما يوجد شاطئ خاص بطول 1.2 كيلومتر يمكن الوصول إليه حصريًا لسكان المشروع. مناسب للحصول على #الجنسية_التركية

شقق فخمة للبيع في اسطنبول
شقق فخمة للبيع في اسطنبول

تحرك بحريه تامة في بيئة مُترفة…

يقدم مشروع شقق فخمة للبيع في اسطنبول بيئة ممتازة مليئة بالأنشطة التي تناسب جميع الأعمار و تضمن سعادتهم و إمتاعهم. و فضلاً عن قاعات الرياضة المتوفرة في جميع المباني ،

يضم مشروع شقق فخمة للبيع في اسطنبول وسائل الترفيه و الرياضة جنباً إلى جنب من خلال توفير ساحات لعب و ملاعب تنس و صالات لكرة السلة.

و يمكنك الاستفادة -عند الحاجة إلى تخصيص المزيد من الأنشطة- من المرافق الواقعة في الفندق الموجود في المجمع و الذي يعد واحداً من أكثر الفنادق المميزة على مستوى العالم.

استخدام مركز لياقة متكاملاً ، و قاعات سباحة داخلية و خارجية ، إضافةً إلى العديد من إستوديوهات يوجا و بيلاتس.

و نحن على يقين بأن مشروع شقق فخمة للبيع في اسطنبول سيتجاوز جميع توقعاتكم عبر ما نقدمه من خبرات متميزة في الأساليب المعيشية في المناطق المواجهة للسواحل الشاطئية و الأنشطة المختلفة المصاحبة مثل:

قيادة الدراجات و المشي و الركض أمام مسطحاتنا المائية أو حتى ركوب الصنادل و ركوب الأمواج و السباحة في البحر.

شقق فخمة للبيع في اسطنبول
شقق فخمة للبيع في اسطنبول

اسطنبول مدينة الأحلام

إسطنبول ؛ مدينة التاريخ و الأساطير و السلاطين و الأباطرة ، و الجسر الذي يربط أوروبا بآسيا ، و هي تُعد واحدة من أكبر المدن على وجه البسيطة و أقدمها ريادة …

مدينة إسطنبول واحدة من أكثر المدن ارتياداً ، ومن أكثر المدن المحبوبة على مستوى العالم.

و بهذا تجذب إسطنبول إليها عدداً ضخماً من الزائرين من شتى بقاع الأرض.

يوفر مشروع شقق فخمة للبيع في اسطنبول أفضل الفرص الاستثمارية و أكثر السبل المعيشية رفاهية في قلب هذه المدينة الساحرة حيث تجتمع المدنية و تلتقي القارات.

شقق فخمة للبيع في اسطنبول
شقق فخمة للبيع في اسطنبول

أنت و أحاسيسك

يتيح أسلوبُ العيش المترف الاستمتاعَ بالجمال المتميز للبحر المتلألئ بتدرجات مياهه الزرقاء ، حيث تسبح أسماك الدولفين تحت النجوم عند بنايتي فمثله مثل لآلئ البحر الثمينة… تقع المساحات المعيشية في مواجهة ساحل البحر في أكثر مدن العالم فخامة
كيف سيكون شعورك عندما تستمتع بالمناظرَ الطبيعية الخلابة ، و تسمع أصواتَ الأمواج ، و ينعش الهواء العليل رئتيك ، انها تجارب فريدة في شقق فخمة للبيع في اسطنبول

ما يحدث في حياتنا من مشاكل مثل الاكتئاب ، و الغضب ، و اضطرابات النوم يمكن أن تتزايد بسبب التلوث الضوضائي و التي تؤثر بدورها على مستوى جودة الحياة.

يمكنك الابتعاد عن صخب المدنية في مشروع شقق فخمة للبيع في اسطنبول و ذلك بفضل إطلالة جميع الوحدات و تقريبا كل الغرف على البحر ، و التصميم المعماري المميز و موقع الوحدات على البحر مباشرة يعطيك حياة مليئة بالراحة النفسية و أصوات البحر و الطيور بانتظاركم.

الطراز

مساحات معيشية جذابة
لك أن تتخيل مساحات معيشية تجبرك على الإحساس بالتميز بفضل ما تزخر به من تفاصيل رائعة تضفي إحساساً بالجمال و الفخامة على كل شبرٍ منها

زُخرفت المساحات باستخدام مواد من أفضل العلامات التجارية على مستوى العالم . حتماً سيقودك ذوقك المرهف إلى الإحساس ببساطتها و فخامتها.
توفر المكونات المتناغمة التي روعي في اختيارها أعلى المعايير تجربةً مميزة لنمط الحياة المترف الذي تستحقه في سي بيرل أتاكوي.

الخصوصيه

يوفر لك مشروع شقق فخمة للبيع في اسطنبول و المشروعات الملحقة به و التي تشمل فندقاً ضخماً تتولى إدارته شركة جميرا للفنادق و المنتجعات الشهيره على مستوى العالم و الغنيه عن التعريف تجربة سكنية استثنائية بمعنى الكلمه .

باستقبال حار من لحظة وصولك ، سيخطف الرواق و تصميمه المذهل و المياه الصافية أنظارك حتى قبل التعرف على فخامة التسوق و الخيارات المناسبة لتناول الطعام.

الإضافة المثالية لوجهتك السكنية الجديدة ، استمتع بخدمات استضافة مميزة و خيارات فريدة لتمضية أوقات الفراغ و تناول الطعام. و يمكنك أيضا (بصفتك ضيفاً) الاستفادة من المسابح الداخلية و الخارجية ، و الحمام التركي ، و الساونا ، و السبا في أي وقت من الأوقات.

بهاء القصور المترفة…
استوحيت الحدائق الغنَّاء المبهجة من نمط العمارة المستخدم في البلاط العثماني و الفرنسي الذي يجعلك ترى نفسك كما لو كنت سلطاناً متوجاً.

مساحة هذه المنطقة البالغة 33,000 م 2 تجعلك متربعاً على عرش الفخامة ؛ بفضل اللمسات المميزة التي تمزج ما بين أصالة الماضي و روعة الحاضر ، و مع عدم وجود ممر للمركبات ،

توفر الحدائق مدخلاً مباشراً للشريط الساحلي بطول 1.2 كم. و بفضل ما يوفره من طبيعة متنوعة الثراء – تشبه حدائق النباتات الأوروبية

عمارة ساحرة…
يتجلى شغف سي بيرل أتاكوي بالفخامة في أساليب العمارة التي تتبعها ، و تبرز روح البحر و الأمواج في الواجهات الخارجية. توفر المناظر الطبيعية البديعة و الحدائق الفاتنة أسلوبَ حياة فخماً لا مثيل له.

و بفضل المناظر الطبيعية الخلابة وجودة المواد الرفيعة و التصميمات المميزة ؛ سبق مشروعنا غيره من المشاريع ، و صار ملائماً غاية الملاءمة لأولئك الذين اعتادوا استخدام أرقى المعايير.
4 بنايات سكنية تحاكي مزيج ألوان الأفق ، يبدأ تدرج الألوان من درجات الأرض في الطوابق الدنيا و يتحول إلى الرمادي ثم إلى الأزرق في الطوابق العليا.

يُضفي العنصر السلجوقي الحديث لمسة أصيلة على المداخل الضخمة التي روعي في تصميمها استخدام مواد من الطراز الأول.
إلى هؤلاء الذين يبحثون عن التميز الفني اللا متناهي و يهتمون بأدق التفاصيل ، ها هو منزلكم مُجهَّز لاستقبالكم في سي بيرل أتاكوي.

و بصفتها مطورا دوليا ، تستعد مجموعة كوزو للنمو على الصعيد الدولي عن طريق استخدام قدرتها على التطلع إلى الأمام و تقديم رؤية جديدة و المساهمة من خلال قدرتها الهائلة على إضافة بصمة فريدة من نوعها و ملهمة على الصعيد المعماري.

إن الجودة و المصداقية في قطاع الإنشاءات هما ما يميز مشاريعنا لتصبح مجموعة كوزو عضواً بارزاً في القطاع من خلال مشاريعها المتعددة والمميزة نذكر منها مشروعي كوزو إيفيكت و كومرو في أنقرة والتي تعد مشاريع مختلطة تجارية و سكنية ، إضافة إلى مشاريع أخرى مثل سبرادون إيفلر ، و سبرادون كوليلر ، وسبرادون تيراس إيفلر ، وسبرادون ريزيدنس ، و سبرادون كوارتز ، و سبرادون وادي ، و مركز ديوان للتسوق و مشاريع أخرى.

شقق للإيجار في تركيا

اذا كنت ممن يبحثون عن شقق للإيجار في اسطنبول  فقد وصلت الى المكان المناسب

يكفي أن تتصل بنا على الرقم 00905538376666 و سنقوم بتلبية طلبكم فورا

Leave a reply