شقق للبيع في بهشه شهير

شقق للبيع في بهشه شهير في اسطنبول الأوروبيه هدفنا أن نقدم لكم شقق مميزه في اسطنبول الأوروبيه و الآسيويه تكتسب منطقة بهشة شهير التابعة لبلدية باشاك شهير و الواقعة في الجانب الأوروبي لمدينة #اسطنبول ، أهميتها بسبب موقعها في قلب الطبيعة من جهة ، و الحداثة العمرانية التي طالتها في السنوات الأخيرة من جهةٍ أخرى ، عدا عن قربها من طريق E-80 الدولي ، مما ساهم في طرح عشرات المشاريع الإنشائية و العمرانية الضخمة فيها ، لتغدو اليوم واحدة من أهم المناطق جذباً للسكن في المدينة.

شقق للبيع في بهشه شهير
شقق للبيع في بهشه شهير

يمتد مشروعنا الحالي على مساحة كليّة ضخمة تصل إلى 190 ألف متراً مربعاً ، وبمساحات إنشائية 160 ألف متراً مربعاً ، يتخللها مساحات خضراء بنسبة 70% من الإجمالي العام ، متألفاً من 19 بناء سكني متضمناً 1763 شقة ، بنظم تبدأ من غرفة وصالة حتى أربعة غرف وصالة، بتجهيزات مطبخية كاملة، وبإطلالات مدهشة على حدائق المشروع ومنتزهاته وخدماته من خلال الشرفات التي تتمتع بها جميع الشقق.

Untitled 10
شقق للبيع في بهشه شهير

يتمتع المشروع بالعديد من المزايا الخدمية والترفيهية التي تغني قاطنيه عن أي خدماتٍ أخرى، ليكون أشبه بالمدينة المتكاملة، بدءً من إقامة مشفى طبي يتضمن جميع التخصصات الطبيّة، مروراً بروضة الأطفال والمدارس بمراحلها المختلفة، علاوة عن الجامعة الخاصة التي تضفي على المشروع مزيداً من الأهمية، فضلاً عن تزويده بمول تجاري متضمناً دوراً للتسوق والمطاعم والمقاهي، بالإضافة لتمتع المشروع بالمسبح الداخلي، عدا عن الحمام التركي بأصالته المشهودة، يليه غرفتي الساونا والبخار للمزيد من الراحة والإستجمام، كما تتمتع بضمها عدة ملاعب لكرة السلة والقدم وغيرها، وكذلك الصالة الرياضيّة بتجهيزاتها الفنية، وصولاً لقاعة السينما لعرض أهم الأفلام وأحدثها

Untitled 11
شقق للبيع في بهشه شهير

تحظى منطقة المشروع بأهميتها كونها تعتبر نقطة من أهم النقاط الإستثمارية في المدينة، والتي تدفع المستثمرين لطرح مشاريعهم فيها، كونها تمتد على رقعة نباتية واسعة، بالإضافة لقربها من جميع الخدمات الرئيسية، لاسيما أنها تقع على مقربة من مشفى استنيا ومشفى إسنجان، وكذلك قربها من مركز التسوق الشهير الأكابتي مول على مسافة 2 كم فقط، أما مركز (أكوا دولفين) الترفيهي فيتقارب بواقع 5 كم، ومما يزيد المشروع أهمية وقوعه على بعد 1 كم من محطة ميترو الأنفاق، بينما يتم الوصول إلى مطار اسطنبول الدولي بمسافة 18 كم.

Untitled 1 1
شقق للبيع في بهشه شهير

Untitled 1 2
شقق للبيع في بهشه شهير

Untitled 1 3

Untitled 1 4

فيديو المشروع

حي بهشه شهير

حي بهشه شهير (Bahçeşehir) هو حي يقع في الجانب الأوروبي من مدينة إسطنبول. يعد حي بهشه شهير واحدًا من الأحياء السكنية الحديثة والمزدهرة في المدينة. إليك بعض المعلومات حول هذا الحي:

  1. التسوق: يحتوي حي بهشه شهير على العديد من المراكز التجارية والمجمعات التجارية التي توفر تجارب تسوق متنوعة. يمكنك العثور على متاجر مختلفة و ماركات عالمية و محلية هنا. يمكن ذكر مركز أكباتي مول(Akbati Mall) ومول مرمره بارك (Marmara park) كمراكز تسوق شهيرة في المنطقة.
  2. المنتزهات والمساحات الخضراء: يتميز حي بهشه شهير بوجود العديد من المنتزهات و الحدائق الجميلة. يمكنك الاستمتاع بالنزهات والتنزه في هذه المساحات الخضراء. يمكن ذكر منتزه بهشه شهير (Bahçeşehir Park) ومنتزه بيتكوي (Beylikdüzü Tüyap Park) كأمثلة.
  3. المعالم السياحية: توجد بعض المعالم السياحية الشهيرة في حي بهشه شهير. يمكن زيارة مسجد بهشه شهير (Bahçeşehir Mosque) الذي يعتبر من المساجد الجميلة والمعروفة في المنطقة.
  4. المرافق الرياضية: يحتوي حي بهشه شهير على مرافق رياضية متنوعة. يمكنك العثور على ملاعب لكرة القدم وملاعب لكرة السلة ومراكز للياقة البدنية وصالات رياضية لممارسة الرياضة والنشاطات البدنية.
  5. النقل العام: توجد خدمات النقل العام المتنوعة في حي بهشه شهير. يمكنك استخدام الحافلات والمترو والمتروباص للتنقل في الحي والوصول إلى وجهات أخرى في إسطنبول.

حي بهشه شهير يعد وجهة شعبية للسكن ويتمتع بالعديد من المرافق والخدمات، بما في ذلك المراكز التجارية والمساحات الخضراء والمعالم السياحية. يوفر الحي أيضًا فرصًا لممارسة الرياضة والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية.

شقق للبيع في اسطنبول

اذا كنت ممن يبحثون عن شقق للبيع في اسطنبول فقد وصلت الى المكان المناسب

يكفي أن تتصل بنا على الرقم 00905538376666  و سنقوم بتلبية طلبكم فورا