مول أوف إسطنبول هو واحد من أكبر المجمعات التجارية في تركيا والعالم أيضًا. يقع في منطقة باشاك شهير في اسطنبول وافتتح رسميًا في عام 2013
مول أوف إسطنبول

(المسمى بالتركي Mall of İstanbul Alışveriş merkezi)

هو واحد من أكبر المجمعات التجارية في تركيا والعالم أيضًا. يقع في منطقة باشاك شهير في اسطنبول وافتتح رسميًا في عام 2013. يتميز المول بتصميمه المعاصر في طابقين، حيث يضم ما يقرب من 493 متجرًا تجاريًا بما في ذلك بعض أشهر العلامات التجارية العالمية ، مطاعم عالمية شهيرة ، و سينما ضخمة مجهزة بأحدث التقنيات.

مول أوف إسطنبول هو واحد من أكبر المجمعات التجارية في تركيا والعالم أيضًا. يقع في منطقة باشاك شهير في اسطنبول وافتتح رسميًا في عام 2013
مول أوف إسطنبول

يقع مول أوف إسطنبول ، أكبر مركز للتسوق والترفيه والمعيشة في تركيا ، والذي تم اختياره كـ “ أفضل مركز تسوق في العالم ” من قبل المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC) ، في باشاك شهير ، إحدى المناطق النامية في اسطنبول ، و يربط مطار أتاتورك القديم بمطار اسطنبول الجديد إلى الطريق السريع TEM ، وهو يقع على التقاطع.

350 متجراً و آلاف العلامات التجارية توجد في هذا المول ، الذي تأسس في 23 مايو 2014 من قبل Torunlar REIC ، أكبر مستثمر عقاري محلي في تركيا.

يقدم Mall of İstanbul التسوق و الثقافة و الفنون و الترفيه تحت سقف واحد ، حيث يتم عرض الأعمال المسرحية التركية و العالمية و تلتقي الحفلات الموسيقية للفنانين الناجحين مع عشاق الفن ، أكبر مدينة ملاهي داخلية في أوروبا MOIPARK ، أكبر مجمع سينمائي في تركيا Cinetech يضيف قيمة إلى فهم التسوق في جميع أنحاء أوروبا ، و خاصة في تركيا.

مفهوم مول أوف إسطنبول

مول أوف إسطنبول ، الذي يتكون مفهومه من 7 تلال مستوحى من تلال اسطنبول السبعه ؛ يتكون من 4 أبنية سكنية ، مبنى مكاتب واحد ، مبنى فندقي واحد و مجمع مركز تسوق ، مول أوف اسطنبول ، حيث تعود التفاصيل المعمارية للسلطان أحمد و تقسيم و منتزه يلدز إلى الحياة مرة أخرى ، يوفر لزواره أجواءً فسيحة بممراته الواسعة التي تستفيد إلى أقصى حد من ضوء النهار ، و عندما تصعدون الى الأعلى ، تُرى جميع المتاجر من جميع الطوابق على مستوى متساوٍ.

مول أوف إسطنبول هو واحد من أكبر المجمعات التجارية في تركيا والعالم أيضًا. يقع في منطقة باشاك شهير في اسطنبول وافتتح رسميًا في عام 2013
مول أوف إسطنبول

يقع في باشاك شهير على الطريق السريع TEM (الطريق السريع العابر لأوروبا) ، الذي يربط أوروبا و آسيا على الجانب الأوروبي من اسطنبول ، يتم توفير النقل بسهولة إلى مول أوف اسطنبول بواسطة مركبات النقل العام و مترو الأنفاق و خدمة العملاء المجانية.

جوائز مول أوف إسطنبول

لمول أوف إسطنبول تاريخ حافل بالجوائز و أفضل ما في العالم

استحق Mall of İstanbul العديد من الجوائز الدولية عندما كان لا يزال قيد التطوير.

تم اختيار مول أوف اسطنبول كـ “أفضل مشروع متعدد الاستخدامات” و “أفضل مشروع تطوير لمركز التسوق” في حفل توزيع جوائز العقارات الأوروبية لعام 2011. فاز مول أوف اسطنبول بجائزة “مشاريع الإنجاز المتميز في المستقبل” في حفل توزيع جوائز RLI العالمية لعام 2011 ، التي نظمتها مجلة Retail & Leisure ، مجلة صناعة التجزئة والترفيه الرائدة في العالم. حصل على لقب “أفضل مركز تسوق” في “2015 Sign of the City Awards” ، والذي يحدد الأفضل في قطاع العقارات.

سجل Mall of İstanbul نجاحه على الساحة الدولية بحصوله على جائزة “أفضل مركز تسوق في العالم” في فئة “مركز التسوق الكبير للغاية” من قبل “المجلس الدولي لمراكز التسوق” من ICSC.

Mall of İstanbul هو مركز تسوق كبير يقع في مدينة إسطنبول في تركيا. يعتبر هذا المول واحداً من أفضل و أشهر مراكز التسوق في إسطنبول ، حيث يضم أكثر من 400 متجر و مطعم و مرافق ترفيهية.

يتميز Mall of İstanbul بتصميمه الحديث و الراقي ، حيث يجمع بين العمارة الحديثة و التقنيات المبتكرة لتوفير تجربة تسوق مميزة للزائرين.

يتوفر في المول مجموعة واسعة من المتاجر و المطاعم التي تلبي جميع احتياجات الزوار ، بدءًا من الملابس و الأحذية و الإلكترونيات و المجوهرات و الهدايا و الحلويات و غيرها.

كما يوفر مول أوف إسطنبول مرافق ترفيهية رائعة للأطفال و الكبار على حد سواء ، مثل صالة ألعاب الفيديو و مركز للتسوق عبر الإنترنت و قاعة سينما و مركز لياقة بدنية ، كما يتوفر في المول أيضًا عدد من المطاعم الراقية التي تقدم أشهى الأطباق من جميع أنحاء العالم.

و يتميز مول أوف إسطنبول بموقعه المركزي ، حيث يقع في قلب مدينة إسطنبول الحيوية ، و يمكن الوصول إليه بسهولة من جميع أنحاء المدينة بواسطة وسائل النقل العام.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المول خدمات إضافية للزوار مثل مواقف السيارات وخدمة الواي فاي المجانية ومناطق الجلوس المريحة. ويعد مول أوف إسطنبول وجهة تسوق رائعة لجميع أفراد العائلة، حيث يوفر تجربة تسوق ممتعة وراحة البال للزوار.

يضم مول أوف إسطنبول أيضًا ساحة خارجية تضم مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي وبعض المحال التجارية المفتوحة. لا يقتصر دور المول فقط على الشراء، بل يوجد أيضًا متحف للطبيعة والعلوم، وسينما ثلاثية الأبعاد، ومدينة بلايستيشن، وألعاب الأطفال، ومتحف شمع محلي.

مول أوف إسطنبول هو واحد من أكبر المجمعات التجارية في تركيا والعالم أيضًا. يقع في منطقة باشاك شهير في اسطنبول وافتتح رسميًا في عام 2013
مول أوف إسطنبول

https://www.mallofistanbul.com.tr/welcome

يعتبر مول أوف إسطنبول وجهة رائعة للتسوق والترفيه والاسترخاء. كما أن المول يوفر خدمات إضافية مثل خدمة النقل المجانية، ونادي اللياقة البدنية 24/7، وخدمة التأجير في المول، وخدمة الاستثمار العقاري. يتميز المول بموقعه الممتاز قرب المطار الدولي والمتروبوس والعديد من وسائل النقل الأخرى مما يتيح السهولة في الوصول إليه والعودة منه.

بشكل عام، فإن مول أوف إسطنبول يعتبر مركز تسوق رائع يضم العديد من المعالم السياحية والخدمات التجارية الرائعة. بعد ظهور العديد من مجمعات التسوق في تركيا، لا شك أن مول أوف إسطنبول لا يزال يتميز بجمال التصميم والخدمة الراقية، مما يجعله وجهة مميزة للسياح والمقيمين على حد سواء.

أقسام مول أوف إسطنبول

  • يتألّف مول أوف اسطنبول من أربعة أقسام كبرى هي:
  • المجمّع السكني: ويضمّ الشقق السكنيه
  • فندق مول أوف اسطنبول: يضمّ الشقق الفندقيّة.
  • بناء المكاتب التجارية: يضمّ مكاتب مول اوف إسطنبول.
  • مول التسوّق: محلات مول اوف إسطنبول.

معارض مول أوف إسطنبول

المطاعم و المقاهي في مول أوف إسطنبول

  • قهوة ستاربكس
  • قهوة مادو
  • مطعم بوبيس
  • كوفي ديب ان ديب
  • مطعم كنتاكي
  • سيميت سراي
  • مطعم ماكدونالدز

كيفية الوصول الى المول

للوصول إلى مول أف إسطنبول باستخدام المواصلات العامة في مدينة اسطنبول ، يمكنك أن تركب المترو رقم M1 من محطة يني كابي أو أكسراي ، باستخدام الخط M1b المتجه إلى محطة كيرازلي Kirazli  ثم عليك تبديل القطار مجاناً إلى محطة ikitelli في باشاك شهير ، حيث ستجد المول على بعد 800 متراً سيراً على الأقدام.

كما يمكنك استخدام حافلات النقل العام للوصول إلى المول من عدة محطات؛ فعلى سبيل المثال يمكنك الوصول إلى محطة يني بوسنه باستخدام خط الباص السريع (المتروبوس)، ثم تستقل باص رقم 98H أو 78B وتنزل في محطة Demirciler Sitesi (المدينة الصناعية)، وستجد المول عند المحطة تماماً أو مقابلها.

أما من منطقة الفاتح فيمكنك القدوم إلى مول اوف اسطنبول باستخدام باص رقم 146T أو 142E وتنزل في المحطة ذاتها عند المول.

إضافة إلى ذلك تتوفر سيارات الأجرة، والسيارات الخاصة مع سائق، تقدمها الشركات السياحية النظامية في إسطنبول 

المصادر بتصرف مول أوف إسطنبول | ترك برس (turkpress.co)

موقع مول أوف إسطنبول

https://goo.gl/maps/AchPVTVXUeQAhSx76