مول وادي إسطنبول هو مركز تسوق ضخم يقع في مدينة إسطنبول في تركيا.

يعتبر مول وادي إسطنبول واحداً من أكبر مراكز التسوق في العالم ، حيث يحتوي على مئات المتاجر و المطاعم و المرافق الترفيهية و السينما و الفنادق، مما يجعله وجهة ترفيهية و تسوق متكاملة.

يتميز مول وادي إسطنبول بتصميمه الفريد و الذي يشبه وادي طبيعي.

يضم المول عددًا كبيرًا من الحدائق الداخلية و الشلالات و الممرات الخضراء ، مما يجعل الزائرين يشعرون كأنهم في منطقة طبيعية خلابة بعيداً عن صخب المدينة. كما أن المول يتميز بالإضاءة المذهلة و العمارة الحديثة التي تضفي عليه جوًا راقيًا و فخمًا.

و يحتوي مول وادي إسطنبول على أكثر من 400 متجرًا يبيعون أحدث صيحات الموضة و الإلكترونيات و الأدوات المنزلية و الذهب و المجوهرات و الهدايا و الأدوات الرياضية و غيرها.

كما يضم المول العديد من المطاعم الراقية و المقاهي و المحلات الصغيرة و الكبيرة لبيع المأكولات و الحلويات و المشروبات الطبيعيه و الغازية و الفواكه و الخضروات الطازجة.

و بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المول عدد من المرافق الترفيهية مثل مراكز اللياقة البدنية و السبا و المسابح و السينما و قاعة الألعاب.

يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة و راقية في مول وادي إسطنبول ، حيث يمكنهم العثور على كل ما يحتاجونه من منتجات عالية الجودة و بأسعار مناسبة.

إفتتاح مول وادي إسطنبول

تم إفتتاح مول وادي إسطنبول للزوار في سبتمبر/ أيلول العام 2017 كمشروع مشترك من قبل شركة أرتاش و إنفست جوينت فينتشر و إيف ياب ، و تعتبر هذه الشركات من الشركات الرائدة في المجال الإنشائي و التصميم الداخلي في تركيا.

https://www.vadistanbul.com

تم تصميم مول وادي إسطنبول حسب مواصفات و معايير الجيل الرابع للمولات. بإحتوائه على أكثر من 270 متجرًا من متاجر الملابس و الموضة الرائدة المحليه و العالمية ، يحتوي مول وادي إسطنبول أيضًا على مقاهي و مطاعم محليه و عالميه و مركز ترفيهي بإسم ماجِك وورلد و كذلك يمكنكم التمتع بالسكن في هوتيل راديسون بلو مول وادي إسطنبول

https://www.radissonhotels.com/en-us/hotels/radisson-collection-vadistanbul?cid=a:se+b:gmb+c:emea+i:local+e:rco+d:eerut+h:TRISTVD1

مول وادي إسطنبول الذي يتوفر فيه مساحات خضراء و أشجار حتى بداخله ، يجعل من تجربتكم في المركز التجاري تجربة فريدة تتمتعون فيها بطبيعة و ألوان خضراء زاهية في حين إستمتاعكم بالتسوق.

اوقات وساعات العمل في مول وادي إسطنبول

التسوق في مول وادي إسطنبول يعطيكم تجربة فريدة في التسوق حيث يكون طوله 750 متر.
يمتلك مول وادي إسطنبول أحدث تقنية عرض سينمائية في العالم كله في درجة الغولد كلاس ومقاعد الشاشة إكس. مقاعد درجة غولد كلاس تعطيكم أقصى درجات الراحة خلال الإستمتاع في الفيلم في مقاعد فاخرة و مريحة و تتمتع بنظافة عالية و خدمة الشال و النعال الخاصة. تمتلك صالات عرض الشاشة إكس نظام صوتي مميز و خيارات متنوعة للجلوس في غرف تكون شاشة العرض و الستائر فيها مصممة بزاوية 270 درجة.

كما يضيف مركز كاجك وورلد الترفيهي في المول تجربة رائعة ، حيح أن هذا المركز الترفيهي موجه للكبار و الصغار على حد سواء بأماكن ترفيه و لعب كالبولينغ و الليزر تاغ و كراشنج أوتو أو تصادم السيارات و تسلق الجداران و حتى ساحات وأماكن خاصة و كافيهات مخصصة لحفلات الميلاد.

ساعات العمل في مول وادي إسطنبول

  • السبت، 10ص–10 م
  • الأحد، 10ص–10 م
  • الاثنين، 10ص–10 م
  • الثلاثاء، 10ص–10 م
  • الأربعاء، 10ص–10 م
  • الخميس، 10ص–10 م
  • الجمعة، 10ص–10 م

المراكز التجارية في تركيا عموما و في إسطنبول خصوصا على مستوى عالٍ من الحداثة و التطور و تنافس مثيلاتها في أوروبا.
اين يقع مول وادي إسطنبول


يقع مول وادي إسطنبول في الجانب الاوربي من مدينة اسطنبول في منطقة أياز آغا في منطقة سارى يار على جادة كمر برغاز.

https://goo.gl/maps/9VVqpXA8EqK46jsq8

مستشفى ليف وادي اسطنبول

WhatsApp Image 2023 04 29 at 11.23.11 AM

تمكن مستشفى ليف من صنع بنية تحتية قوية في التكنولوجيا الحديثة الطبية حيث تجاوز عدد الفروع الطبية ل50 فرعاً تشمل تخصصات متنوعة.
كمستشفى ليف فنحن نقدم خدمات صحية عالية الجودة لضيوفنا و نعمل على إجاد حلول لأعقد الأمراض عبر فريق طبي مختص و تكنولوجيا طبية متطورة.

يهدف مستشفى ليف إلى أن يكون رائدًا في تقديم خدمات صحية موثوقة و عالية الجودة من خلال الجمع بين نهج موجه نحو الضيوف و طاقم طبي متمرس و عمل متعدد التخصصات. كمستشفى ليف ، الذي يهدف إلى استخدام طرق التشخيص و العلاج المتقدمة في وقت واحد مع العالم ، هدفنا هو “صحتك”.

جراحة البدانه

ما يُقيم كفاية و كفاءة الأطباء المختصين في جراحة البدانة هو أن يكون عدد العمليات التي أجروها, معدلات المضاعفات, معدلات الالتهابات و معدلات البقاء على قيد الحياة متوافقة مع المعايير الدولية بل حتى أفضل من المعايير الدولية.
البدانة هي تراكم أنسجة الدهون في الجسم و هو أحد أهم أمراض العصر. البدانة هي أحد أهم المشاكل الصحية للشعوب و التي تؤدي الى الأمراض المزمنة و فقدان الراحة في الحياة. جراحة البدانة هي أحد الخيارات المهمة للأشخاص الذين جربوا كل الطرق و الوسائل و لم يتمكنوا من فقدان الوزن.

جراحة البدانة هي أحد أكثر الحلول الفعالة و ذات النتائج الناجحة على المدى الطويل في علاج السمنة في أيامنا هذه. نتائج جراحة البدانة المطبقة في مستشفى ليف Liv مُرضية للغاية من حيث راحة المريض و المضاعفات. 

من هم الأشخاص الذين يمكن تطبيق جراحة البدانة لهم؟

•    الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18-65 عام
•    الأشخاص الذين تكون كثافة كتلة الجسم عندهم أكثر من 40
•    الأشخاص الذين تكون كثافة كتلة الجسم عندهم بين 35-40 و يعانون من أمراض متعلقة بالوزن ( الضغط المرتفع, السكري, توقف التنفس أثناء النوم, قصور القلب و غيرها.)
•    الأشخاص الذين جربوا الطرق الأخرى لخسارة الوزن و لم ينجحوا في فقدان الوزن
•    الأشخاص الذين يسمح وضعهم الصحي بتطبيق التخدير و اجراء العملية الجراحية

التغذيه

إن التغذية هي فرع من فروع العلم. في قسم التغذية و الحمية الغذائية في مستشفى ليف Liv يقدم فريق التغذية المختص خدمات صحية عبر تطبيق برامج تغذية أمنة و ذات جودة عالية و لضمان الحياة الصحية و الجيدة لكم. 
في قسمنا يتم تحضير برامج تغذية خاصة في الحالات الخاصة كالحساسية-عدم تحمل الأغذية, الحمية, الرّضع, الأطفال, البالغين, المسنين و الحامل-المرضعة. كما يتم تشخيص و علاج أمراض السمنة و اضطرابات الأكل. 
برامج مراقبة الوزن

معدل ارتفاع الوزن في تركيا مايقارب نسبة 35 بالمئة. وفقاً للدراسات التي تم اجراؤها تبين أن تقليل الوزن الموجود حتى نسبة 5-10 بالمئة يؤدي الى تحسن ملحوظ في ارتفاع ضغط الدم, مستويات الكوليسترول في الدم و التحكم في سكر الدم. يمكن تحقيق مراقبة الوزن بواسطة برامج التغذية التي تتناسب مع نوعية حياتكم.

برامج اكتساب الوزن

قد يؤثر انخفاض الوزن بشكل سلبي على نوعية الحياة كما هي الحالة في زيادة الوزن. هنا تكون المشاكل الهرمونية هي المؤثرة بالاضافة الى اضطرابات الأكل. يتم دعمك للحصول على الوزن المطلوب بواسطة برامج التغذية التي يتم تحضيرها خصيصاً لك.
التغذية أثناء الأمراض

يتم توفير برامج تغذية و معلومات غذائية لكل المرضى الموجودين في المستشفى عندنا أو المرضى الذين يتعالجون في العيادات الخارجية في مستشفانا و ذلك من خلال حساب الوجبات و العناصر الغذائية المناسبة للمرض الذي يعاني منه المريض.
•    متلازمة متعدد الكيسات و التغذية
•    السكري و التغذية
•    الأورام و التغذية
•    أمراض القلب-الأوعية الدموية و التغذية
•    انقطاع الطمث و التغذية
•    الجهاز الهضمي و التغذية
•    المتلازمة الاستقلابية و التغذية
•    التغذية بعد جراحة السمنة

https://www.livhospital.com/

كيفية الوصول الى مول وادي اسطنبول

يمكنكم الوصول الى مول وادي اسطنبول بطريقة سهلة. اذا يمكنكم استخدام التنقل الداخلي للوصول الى المول. إذا أردتم الذهاب بالمتروبس والمترو إلى المول فالطريقة كالآتي: الذهاب لأقرب محطة متروبس لكم. ثم النزول في محطة زينجرليكويو . ثم الركوب في مترو غايرت تبه في القطار المتجه نحو هاجى أوسمان. النزول في محطة صناعي محلة. ثم التحويل إلى خط سيرينتبه ومن ثم النزول في محطة سيرنتبه تي تي أرينا. وبعد ذلك الركوب على متن الهفاراي خط 3 F الذي يوصلكم إلى داخل مول وادي إسطنبول.

أما بواسطة الأوتوبوس فبإمكانكم إستقلال الحافلات الآتية للوصول للمول:

48L/ 48KA Arnavutköy
19T/ 500T Acıbadem Üniversitesi-Ataşehir
36L Sultan Gazi
48F Perba/Şişli

اوقات وساعات العمل في مول وادي اسطنبول

الكثير من السياح القادمين الى اسطنبول فانهم يقصدون مول وادي اسطنبول لغرض التسوق والتقاط الصور. حيث ان ساعات العمل تكون من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة ليلًا من كل يوم.

المتاجر الموجودة في المول

 ينفرد هذا المول بمجموعة رائعة ومُنتقاة بعناية من أفضل متاجر الإكسسوارات، ليؤمّن لمُرتاديه رحلة تسوّق شاملة، فإن أردت شراء بعض من قطع الإكسسوارات، انتقل إلى أحد متاجر الإكسسوارات أو متاجر المجوهرات أو متاجر الساعات التي توجد في المول.

وفيما يتعلّق بالإلكترونيات، سوف تضمن لك المحلات الموجودة في مول وادي اسطنبول الحصول على طلبك من الأجهزة الإلكترونية المتنوّعة.

ولأنه من أفضل الوجهات التسويقية في مدينة اسطنبول، اهتم القائمون على المول بتقديم كافة المتطلبات التي يحتاجها الزائر، فهُناك سوبر ماركت كبير يعرض منتجات متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة كما أنه يوفر جميع احتياجات سكان مجمع وادي اسطنبول الملاصق للمول
يتوافر في مول وادي إسطنبول أهم وأبرز المتاجر العالمية وأيضًا المحلية التركية وأبرزها

  • Adidas
  • Altınyıldız
  • ArifOğlu
  • Bershka
  • D&R
  • Defacto
  • Diesel
  • Flo
  • Gratis
  • Hummel
  • Koton
  • Lacoste
  • Pierre Cardin
  • و باقي المتاجر العالمية الكبرى، وقريبًا يتم إفتتاح المتجر الفرنسي الشهير Galeries Lafayette.


و يمتلك مول وادي إسطنبول أيضاً نافورة مائية مذهلة و التي تعتبر من أكبر النوافير المائية في العالم ، حيث يصل ارتفاعها إلى 30 متراً ، كما تضم النافورة عروضاً موسيقية و إضاءة خلابة.

يعتبر مول وادي إسطنبول مكاناً مثالياً للتسوق و الترفيه، حيث يجمع بين العديد من المرافق والخدمات المختلفة، كما يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها و يوفر العديد من الخيارات للزوار.

و يعتبر مول وادي إسطنبول وجهة سياحية شهيرة في تركيا ، حيث يزوره الكثير من السياح سنوياً ، و يوفر تجربة تسوق و ترفيه لا تنسى لجميع الزوار.

للأستفسار عن الشقق او المكاتب والمحلات في وادي اسطنبول بغرض التملك أو الإستئجار يمكنكم زيارة مكتبنا
البيت الأنيق العقاري – Elegant home
في محمود بيه/باغجلار/ اسطنبول الاوروبية / تركيا
او الأتصال :

00905538376666 / 00905398302111

كما يمكنكم زيارة صفحتنا على youtube